مجلس الامن الوطني يقرر منع تظليل المركبات ويبحث التظاهرات الجارية في البلاد

بحث المجلس الوزاري للامن الوطني، الاحد، التظاهرات الجارية في العديد من مناطق البلاد، فيما قرر المجلس منع تظليل المركبات باستثناء الموافقات الاصولية.

وذكر بيان للكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقت (بونا نيوز) نسخة منه، ان "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ترأس اليوم الاحد اجتماعا للمجلس الوزاري للامن الوطني"، مستطردا "جرى خلال الاجتماع مناقشة عمليات التطهير التي تقوم بها قواتنا الامنية البطلة في صحراء الانبار الغربية لملاحقة ما تبقى من الخلايا الارهابية واستمرار هذه العمليات للقضاء بالكامل على الارهاب".

وتابع البيان "كما جرى بحث التظاهرات والتأكيد على ان التظاهر السلمي حق للمواطنين للتعبير عن مطالبهم والتي يجري العمل على تنفيذها في خلية الازمة الخدمية والامنية والحفاظ على ممتلكات العامة وعدم الاعتداء على قواتنا الامنية، والتأكيد ايضا على ان القوات الامنية تبذل كل جهودها لتوفير الحماية للمتظاهرين وإبعاد المخربين عن هذه التظاهرات".

وزاد البيان "كما ناقش المجلس موضوع تظليل السيارات وتأثيره على الوضع الامني، حيث قرر المجلس منع تظليل المركبات باستثناء الموافقات الاصولية"، مضيفا "تمت الموافقة على مذكرة التفاهم للتعاون العسكري بين وزارة الدفاع العراقية ونظيرتها الهنغارية".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق