الحلبوسي : نتمنى من العبادي ان يهتم لمعاناة الشعب العراقي واحتياجاته

اعرب رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، الثلاثاء، عن امله ان يهتم رئيس الوزراء حيدر العبادي لصوت المواطن، وفيما بين ان هذه الدورة تختللف عن سابقاتها، اكد إجراء تحقيق بشأن تصريحات لنواب لا اساس لها من الصحة.
وقال الحلبوسي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ ، نسخة منه انه "بالنظر لحساسية المرحلة والظروف التي يمر بها العراق وما تشهده البصرة -على الاقل- نتمنى على رئيس الوزراء حيدر العبادي ان يهتم لصوت المواطن ومعاناته واحتياجاته وان لا يلتفت الى الأصوات النشاز التي تعاني عقد الماضي واوهام المستقبل".
واضاف ان "الدورة التشريعية الحالية ستختلف عن سابقاتها"، مشيرا الى ان "رئاسة المجلس لن تسمح مطلقاً باي شكل من اشكال التدخل في شؤون السلطة التشريعية".
وتابع ان "مجلس النواب لن يستلم توجيهات او اوامر من اي شخصية او سلطة ولن تستمع الا لصوت الشعب"، موضحا ان "رئاسة مجلس النواب وجهت الدوائر المعنية في المجلس يوم الأحد الماضي بإجراء تحقيق شامل وموسع بشأن تصريحات بعض النواب والجهة الإعلامية التي روجت لأكاذيب لا صحة لها خصوصاً وان تلك الجهة الاعلامية المُضلِلة كانت ولا تزال تعمل بشكل غير رسمي وبعلم ودعم رئيس مجلس الوزراء وخلافا للقوانين النافذة".

ودعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، الى اجراء تحقيق بشأن تصوير اوراق الاقتراع خلال انتخاب رئيس البرلمان .

 

Facebook Comments

Comments are closed.