اجرام بغداد : اعتقال 14 شخصاً بينهم مطلوب بقضية خطف فتاة

اعلنت مديرية مكافحة اجرام محافظة بغداد، السبت، عن اعتقال 14 شخصاً بينهم مطلوب بقضية خطف فتاة في مناطق متفرقة من العاصمة.
وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ،نسخة منه، إنه "باشراف مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبدالله، تم القاء القبض على (١٤) متهما وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".
وأضافت المديرية، أنه تم "إلقاء القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الكرامة مطلوب بقضية خطف فتاة في مدينة الصدر، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة عجلة في منطقة الدورة".
وبينت المديرية، تم كذلك "إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ١٠ الاف دولار امريكي من داخل دار في منطقة الكرادة، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ١٠ ملايين دينار عراقي من داخل دار في منطقة باب الشيخ".
وتابعت المديرية، تم "القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ٨ ملايين دينار عراقي من داخل شركة تجارية في منطقة المنصور، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة ١٢ اركيلة من داخل كوفي شوب في منطقة المحمودية".
واشارت المديرية الى أنه "تم إلقاء القبض على متهم لقيامه بتسليب دراجة نارية من شخص في منطقة بغداد الجديدة، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مولدة كهربائية في منطقة الشعب".
وأكدت، أنه "تم القاء القبض على متهم لحيازته مواد مسروقة في منطقة حي الخضراء، والقاء القبض على متهمين ٢ مطلوبين بقضايا التزوير في مناطق الكاظمية وابي غريب".

Facebook Comments

Comments are closed.