كلوب يبين سبب استبعاد شاكيري

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ل‍نادي ليفربول الإنجليزي، سبب استبعاد الدولي السويسري شيردان شاكيري جناح حمر الميرسيسايد من مواجهة النجم الأحمر الصربي بدوري أبطال أوروبا.
ويحل الريدز ضيفًا على نظيره الصربي مساء الثلاثاء على ملعب "ريد ستار"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة بدوري الأبطال.
وقرر كلوب استبعاد الدولي السويسري شيردان شاكيري جناح الفريق، بسبب أصوله التي تنتمي إلى ألبانيا، حيث يوجد عداء تاريخي بين كوسفو وصربيا.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: "نحن سنذهب لمدينة بلجراد من أجل لعب كرة القدم، لقد سمعت وقرأت التكهنات التي تتحدث عن نوعية الاستقبال لشاكيري، نحن لا نملك أي فكرة عما سيحدث، ولكن نحن نريد الذهاب إلى هناك من أجل التركيز فقط على كرة القدم".
وأضاف: "نحن ليفربول، نادٍ كبير، ونلعب من أجل كرة القدم، وليس لدينا أي رسالة أبعد من ذلك، ولا نوجه أي رسائل سياسية، فقط نريد أنّ نركز على المباراة وتقديم أداء رائع".
وواصل: "نحن حريصون على أن نكون محترمين ونحرص على تجنب أي انحرافات من شأنها تشتت انتباه الفريق، وهذا أمر مهم لكرة القدم وكرة القدم فقط، ولهذا السبب؛ شاكيري لن يشارك وهو يتفهم هذا الأمر، هو لاعبنا، نحن نحبه، سيشارك معنا في الكثير من المباريات، لكن يلعب يوم الثلاثاء".
وأنهى: "لقد سمعنا الكثير من الأشياء الرائعة عن مدينة بلجراد، ونحن نتطلع إلى تقديم مباراة رائعة".

Facebook Comments

Comments are closed.