وزير التخطيط يدعو إلى دعم الكفاءات العراقية وتطوير مستواها العملي والعلمي

دعا وزير التخطيط، نوري صباح الدليمي، اليوم الخميس، إلى الاهتمام بالكفاءات العراقية، وتطوير مستواها بإشراف الخبرات المحلية التي يزخر بها العراق، فيما لفت إلى أهمية إطلاع الكفاءات العراقية على التجارب الإقليمية والدولية، للخروج بخلاصات علمية، تقدم أفضل الخدمات للقطاعين الحكومي والخاص.

وقال الدليمي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه "جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها، في الحفل السنوي، الذي أقامته الوزارة لتكريم موظفيها المتميزين لعام ٢٠١٨، بحضور عدد من السادة المسؤولين والمنتسبين في وزارة التخطيط، والذين قدموا بدورهم نبذة عن الجهود المتميزة التي قدمها منتسبو الوزارة والتشكيلات التابعة لها".

واضاف ان "مكافأة التميز، والجهد الاستثنائي للموظفين، هو تعبير عن مدى التقدير الوطني من جهة، ومن جهة أخرى هو تعبير عن المسؤولية العظيمة التي وضعها هذا الجهد المتميز في الكيان العملي للوزارة"، مؤكدا "أهمية أن يكون هذا التميز نقطة انطلاق لجهود متميزة أكبر، تقودها روح الفريق".

وأكد "وزير التخطيط خلال كلمته على أهمية توفير الظروف المناسبة لجميع الموظفين، والاهتمام بجميع ما يطرحونه من أفكار خلاقة، تسهم في التحسين من نوعية العمل، واختصار الوقت، وتقديم أفضل الخدمات للوطن والمواطنين".

هذا وقدم الدليمي في نهاية الحفل اوسمة التميز، للموظفين المتميزين من منتسبي أجهزة الوزارة، ومراكزها، ودوائرها في بغداد والمحافظات.

Facebook Comments

Comments are closed.