التجارة تجهز مناطق الموصل بكميات من المواد الغذائية

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة عن تجهيز مناطق الموصل بكميات من مادتي الزيت والسكر وضمن الحصص المقررة لتلك المناطق وحسب الخطة التوزيع التي وضعتها الشركة لديمومة توزيع تلك المواد لجميع عوائل محافظة الموصل.

جاء ذلك في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي في الوزارة نقلا عن مدير عام الشركة قاسم حمود الذي اشرف على توزيع تلك المواد اثناء تواجده الميداني ضمن وفد الوزارة الذي زار الموصل خلال اليومين الماضيين . مبينا ان الكميات التي جهزها لمجمع بازوايا زيت الطعام بكمية (188.677) طن والسكر بكمية ( 433.863) طن لمناطق ( برطلة ,النمرود , ألكلك , الربيعي , المأمون ,محلبية , زمار , الحضر , قيارة داخل , قيارة خارج , الشفاء , أبي تمام , الموصل الجديدة) ذاكرا ان شركته حرصت على توفير خزين طوارئ اثناء معارك التحرير وبعد معارك التحرير بعد ان شهدت تلك المناطق استقرارا امنيا .

وعلى ذات السياق اشار حمود ان شركته جهزت محافظة الناصرية بكمية (164) طن سكر لمناطق العكيكة وسوق الشيوخ بالاضافة الى تسليم محافظة الديوانية بكمية (169) طن زيت طعام وفرع بابل ( 315) سكر و(630) زيت وديالى كمية (900) طن سكر و(899,950)طن زيت طعام اما فرع الدباش فقد استلم كمية (450 ) طن من مادة السكر فيما قام مجمع مخازن التاجي باستلام كمية (630) طن سكر وذلك لغرض تامينها ضمن الحصص المقررة للمواطنين من المادتين في تلك المواقع .

ومن الجدير بالذكر ان الشركة تعاقد على شراء كميات من السكر والزيت من المنتج الوطني ستكفي لثلاثة اشهر حيث دعت الوكلاء الى الاسراع باستلام الحصص التموينية من المادة .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة