المالكي : مشروع الكتلة الاكبر يشق طريقه بوضوح وقوة

رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاحد، إلى العمل المشترك لتحقيق الأهداف التي تهم المواطنين، فيما اشار الى ان مشروع الكتلة الاكبر "يشق طريقه بوضوح وقوة".

وقال مكتب المالكي في بيان تلقت، وكالة الراي العام / بونا نيوز/ ، نسخة منه، إن "رئيس ائتلاف دولة القانون استقبل، اليوم، وفدا سياسيا من محافظة الانبار يضم النواب الفائزين عن محافظة الانبار برئاسة محمد الحلبوسي"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء تدارس مستجدات الإوضاع السياسية والأمنية في البلاد، فضلا عن مناقشة مرحلة ما بعد عملية العد والفرز اليدوي ومصادقة نتائج الانتخابات".
واضاف المكتب، ان "المالكي أكد على وحدة الكلمة والصف وحمل هموم أبناء الشعب العراقي والتعبير عنها بصدق وجدية".
ونقل المكتب عن المالكي قوله، إن "مشروع الكتلة الاكبر يشق طريقه بوضوح وقوة وجميع من يُؤْمِن بتشكيل تحالف الاغلبية مدعوون للمشاركة"، داعيا إلى "العمل المشترك لتحقيق الأهداف التي تهم المواطنين جميعا كعودة النازحين والمهجرين واعمار المدن وحل مشكلة البطالة ورفع مستوى الخدمات وانجاز برنامج حكومي عبر مشروع أغلبية سياسية وطنية وحكومة قوية تعالج الأزمات والعقبات وتحقق الانجازات للشعب".
من جانبه، أبدى الوفد ترحيبه بـ"الخطوات الرامية لتشكيل الكتلة الأكبر، واستعداده في ان يكون جزءا أساسيا منه لتسهيل عملية تشكيل الحكومة بأسرع وقت .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق