لاعبو القوة الجوية: عازمون على التأهل امام الجزائر

اكد لاعبو القوة الجوية عزمهم على التأهل امام الجزائر، اليوم الاحد على ملعب عمر حمادي، لحساب إياب دور الـ32 للبطولة العربية.

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز اتحاد العاصمة، بهدف دون رد، على ملعب كربلاء.

وحضر المؤتمر من جانب القوة الجوية، المدرب باسم قاسم، واللاعب سعد ناطق، الذي قال: "فريقنا اصطدم بمشاكل متعددة منذ وصوله للجزائر، لكننا نعي أن المباريات في أرض المنافس، لا تخلو من هكذا مشاكل، لذا تجاوزناها سريعا، وركزنا على التدريبات، وتحضيراتنا تواصلت بوتيرة عالية".

وتابع "اتحاد العاصمة من الأندية المميزة، على المستوى الإفريقي والعربي، وبالتالي المباراة ليست سهلة، لكن القوة الجوية اليوم، يختلف تماما عن لقاء الذهاب، رغم أفضليتنا فيه".

وأردف اللاعب "بعد المعسكر التدريبي في تركيا، أصبحنا في وضع أفضل بكثير، عقب انسجام اللاعبين الجدد.. عزيمتنا كبيرة للخروج من المباراة بنتيجة طيبة، وخطف بطاقة التأهل من الجزائر، نعم المهمة ليست سهلة، لكننا مصممون على المضي قدما في البطولة".

تجاوز الصعاب

ومن جانبه، قال اللاعب السوري للقوة الجوية، زاهر ميداني، إن "فريقه تمرس على المشاركات الخارجية، خاصةً أنه حامل لقب آخر نسختين لكأس الاتحاد الآسيوي، وهو قادر على تجاوز الصعاب، التي واجهته في الجزائر".

أما الوافد الجديد، محمد قاسم، فأكد عزم فريقه مصالحة الجماهير، التي خرجت من ملعب كربلاء حزينة، في مباراة الذهاب.

وأضاف "النادي الجزائري لم يعاملنا بالمثل، ووضع مجموعة من العراقيل في طريقنا، أكبرها الملعب ذو العشب الصناعي، لكننا نسعى لتحقيق الفوز، وهو الخيار الوحيد من أجل العبور للدور التالي".

وواصل لاعب القوة الجوية "المدرب وضع التكتيك المناسب للمباراة، ووزع الواجبات التي سنجتهد لتطبيقها في الملعب".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة