القوة الجوية يصدر توضيحا بشأن ايقاف الصرف المالي من قبل وزارة الدفاع

نفت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية ، الخميس ، ما تناوله في وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الكترونية، بشأن أيقاف الصرف المالي من قبل وزارة الدفاع.

وقالت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أن "وزارة الدفاع لم توقف الصرف المالي، ولا زلت داعمة للنادي بكافة الألعاب، كما نفت أيضاً الاخبار التي تحدثت عن حل الهيئة الإدارية للنادي".

واوضحت أن "الهيئة الإدارية عن استغرابها الشديد من الحملة المنظمة من بعض مثيري الفتن والأزمات للذين ينشرون أخبار كاذبة وغير دقيقة عبر القنوات الفضائية و مواقع تواصل الاجتماعي، في وقت يقترب الفريق من تحقيق النجمة الأسيوية الثالثة".

واضافت ان "الهيئة الإدارية ستلاحق قانونياً كل من أساء الى تاريخ وسمعة الفريق من خلال الأخبار المزيفة والوهمية حول الدعم المالي لاحد الصفحات على الفيس بوك ، كون هذه الأمر تكرر كثيراً خلال الفترة الأخيرة من خلال التأثير على مسيرة الفريق بنشر هكذا أخبار لا صحة لها، ولغايات معروفة لكونهم يتعاملون بالابتزاز مع الأخرين".

وبينت ان "إدارة النادي تحذر جميع من ينشر اخبار كاذبة وغير حقيقية تمس تاريخ وكيان القوة الجوية، وسيتم اللجوء إلى القضاء لكي نتصدى لمراهقي التواصل الاجتماعي".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة