معركة ليفربول تفرض على جوارديولا قرارًا بشأن أجويرو

يكافح مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، ليصبح لائقا بشكل كامل، قبل المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن أجويرو يعاني من مشكلة في كعب قدمه تعرّض لها في مباراة نيوكاسل يونايتد، التي انتهت بفوز السيتزينز (2-1) في الجولة الرابعة من البريمييرليج.
وأشارت إلى أن بيب جوارديولا المدير الفني لمان سيتي يفكر جديًا في إراحة أجويرو خلال رحلة ألمانيا لمواجهة هوفنهايم يوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، من أجل تجهيزه لمباراة ليفربول على ملعب "أنفيلد".وكان جوارديولا يستعد لإخراج أجويرو من الملعب في المباراة الأخيرة أمس السبت أمام برايتون، قبل أن يسجّل المهاجم الأرجنتيني ثاني أهداف اللقاء ويؤكد فوز السيتزينز.
وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" بعد انتهاء المباراة: "يعاني سيرجيو قليلا من مشاكل في قدميه، إنه ليس لائقا بنسبة 100%، لم يتعاف بالكامل من المشكلة التي حدثت معه أمام نيوكاسل".
وأضاف: "تحدّثنا مسبقا حول مشاركته في 55 أو 60 دقيقة، ونحن محظوظون بأنّه سجّل في الوقت المناسب، لدينا مباراتان متبقّيتان قبل عطلة المباريات الدولية، نأمل أن يتعافى ويستطيع المشاركة في المباراتين".

شاهد أيضًا: الهواتف ممنوعة في مان سيتي بأمر من جوارديولا

Facebook Comments

Comments are closed.