تعرف على حقيقة ترشيح نشأت اكرم لافضل لاعب وسط في تاريخ اسيا

علق بهروز دزهبود، وكيل اعمال نجم المنتخب الوطني السابق نشأت أكرم، على ترشيح موكله في تصويت لاعبي خط الوسط الأفضل في تأريخ آسيا.
وقال دزهبود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقاً على خبر ترشيح نشأت أكرم: "أفضل جواب للغيورين وللكلام الفارغ.. فخور بك جداً وبالعراق".
ورشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نجم المنتخب الوطني السابق نشأت أكرم، ضمن التصويت الذي آجراه لاختيار أفضل 4 لاعبين بخط الوسط في تأريخ آسيا.
وكتب موقع الاتحاد الاسيوي عن أكرم قائلاً: " ما حققه منتخب العراق في عام 2007 هو الأكثر مفاجأة في تاريخ بطولة كأس آسيا، ونوعية كرة القدم التي قدمها نشأت أكرم كانت على مستوى آخر".
وأضاف: "وقد أحرز أكرم هدف الافتتاح لمنتخب بلاده أمام أستراليا في دور المجموعات، ليساهم في تسجيل أول فوز عراقي في البطولة، وبعد تتويجه مع أسود الرافدين باللقب القاري، تم اختيار لاعب الوسط ضمن التشكيلة المثالية للبطولة".
تجدر الإشارة إلى أن نشأت أكرم ووكيل أعماله تعرضا لحملة شرسة خلال الفترة الماضية، حيث أتهما بأنهما متورطان بشبهات فساد في صفقة تعاقد الاتحاد العراقي لكرة القدم مع المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش.

Facebook Comments

Comments are closed.