نائب : جمع تواقيع لمنع سفر بعض الوزراء المسؤولين عن ازمة البصرة

أعلن النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، الاحد، جمع تواقيع لمنع سفر بعض الوزراء المسؤولين عن ازمة البصرة، بينهم وزيرة الاسكان والاعمار.

وقال عواد في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، انه "زار مشروع ماء البدعة أمس السبت، وتفاجأ بتوقف اغلب المضخات المائية"، مبيناً ان "بعض المسؤولين يتعاملون مع الشارع البصري بالدرجة الثالثة والمؤسف ان بعضهم لا يهتمون لما يعانيه المواطن، واغلبهم خصصوا حوضيات خاصة تنقل المياه العذبة لمنازلهم وتركوا الناس بمعاناتهم بعد انتشار حالات الاسهال والتسمم جراء تلوث المياه".

وكشف عواد، عن "جمع تواقيع لمنع سفر الوزراء المسؤولين والمقصرين تجاه ازمة البصرة من بينهم وزيرة الاسكان والاعمار، ووزير الموارد المائية"، لافتا الى انه "رغم الاستمرار بقضية استجواب الوزراء فمن غير المستبعد تدخل بعض الجهات السياسية لعرقلة ملف الاستجواب بحجة الانشغال بتشكيل الحكومة".

وبحسب البيان، اتهم النائب عن البصرة، "جهات سياسية بالوقوف وراء افشال مشروع المرجعية لا سيما بعد نصب المضخات وزيارة ممثلها احمد الصافي الى المحافظة"، مبينا ان "الدليل هو ما يحصل اليوم من انخفاض في مناسيب المياه الواصلة لماء البدعة".

 

Facebook Comments

Comments are closed.