وضاح الصديد لبونا نيوز: التسجيل الصوتي المسرب "ممنتج"

قال المرشح السابق لانتخابات عام 2008 رئيس تحالف تضامن وضاح الصديد، السبت، ان التسجيل الذي تم نشره في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن شراء مقعد نيابي هو تسجيل ممنتج.

الصديد في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، اوضح ان " التسجيل الذي تم نشره في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن شراء مقعد نيابي هو تسجيل ممنتج والغاية من تسريبه هو التسقيط والتشهير السياسي"، مشيرا الى ان " مدة هذا التسجيل هي اكثر من ساعتين وتم استقطاع عشرين دقيقة منه فقط اراد من يقف وراءه ايصاله الى الجمهور ".

وبين الصديد ان " ما حصل هو عملية خسيسة ودنيئة من جهات معروفة وهي الجهات التي لا تريد اي شخص وطني او يعمل لخدمة بلده،حسب وصفه"، منوها الى  انه " سيقاضي الاسماء التي قامت بتسريب هذا التسجيل وسيرفع دعوى ضدهم".

واضاف الصديد ان " هذا التسجيل لا اعتبره مأزقا بل على العكس اصبح دعاية حقيقية لان التزوير الذي حصل في الانتخابات الاخيرة تكلمت عنه المفوضية واعضاء في مجلس النواب علانية مع ذكر الاسماء والمبالغ سُلمت وشخصيات استلمت ولم يحدث شيء بالرغم من وجود تسجيلات ايضا لكن لم يتم نشرها ".

نصيف لبونا نيوز:تشدد على ضرورة اتخاذ اجراءات قانونية بحق العبوسي والصديد

مفوضية الانتخابات تقاضي شذى العبوسي ووضاح الصديد

يذكر ان تسجيلا صويتا مسربا تم تداوله  على مواقع التواصل يظهر مكالمة صوتية بين عضو مجلس النواب العراقي الأسبق شذى العبوسي، ورئيس ائتلاف "تضامن" وضاح الصديد، تتعهد فيها الأولى بالتوسط لدى مؤسسة أمريكية لمساعدة الأخير في الحصول على مقعد بالبرلمان العراقي، مقابل مبلغ مالي كبير.

وطلبت العبوسي، بحسب التسجيل الصوتي، مبلغا قدره 25 ألف دولار، لصالح مؤسسة أمريكية اسمها "كامبريدج"، مقابل مساعدة الصديد في الفوز بمقعد في البرلمان العراقي.

Facebook Comments

Comments are closed.