تحديد موعد المعسكر التدريبي لاختيار القائمة النهائية العراق في التصفيات

ناقش رئيس لجنة كرة الصالات، غالب الزاملي، مع الجهاز الفني لمنتخب شباب العراق، الاربعاء، تحديد موعد المعسكر الداخلي الذي من خلاله يتم إختيار القائمة النهائية التي ستمثل العراق في التصفيات، مؤكدا اهمية الاختيار الدقيق للاعبين، ما ينسجم مع النتائج الإيجابية.

وذكر بيان للجنة كرة الصالات، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، انه "تم عقد اجتماع في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، جمع غالب الزاملي، رئيس لجنة كرة الصالات، والجهاز الفني لمنتخب شباب العراق للصالات، للاتفاق على الموعد الرسمي للشروع بالتحضيرات قبيل المشاركة في تصفيات آسيا التي تحتضنها مدينة الفجيرة الإماراتية مطلع كانون الأول المقبل".

وناقش الزاملي، وفقا للبيان "مسألة الشروع بالتدريبات، وتحديد موعد المعسكر الداخلي الذي من خلاله يتم إختيار القائمة النهائية التي ستمثل العراق في التصفيات."

واكد على "أهمية بناء منتخب بأعمار حقيقية، مع الإشارة إلى تحمل الكادر التدريبي والإداري المسؤولية كافة فيما يتعلق بعدم إدراج اي لاعب تحوم حوله الشبهات".

واوضح الزاملي للجهاز الفني "أهمية الاختيار الدقيق للاعبين، ما ينسجم مع النتائج الإيجابية التي من الممكن الحصول عليها".

وفي السياق نفسه، قال، علي الاسدي، عضو الاتحاد، ان "اتحاد الكرة لم يدخر جهدا لإذابة جليد العراقيل التي تواجه المنتخب الشبابي، ومنها تفريغ لاعبيه من انديتهم، فضلاً عن توفير مباريات تجريبية مع منتخبات قوية"، مؤكدا ان "هدف الجميع هو الحصول على بطاقة التأهل إلى نهائيات آسيا".

الجدير بالذكر أن العراق يلعب ضمن المجموعة الأولى التي ضمته إلى جانب منتخبي (الإمارات والبحرين)، ويتأهل بطل المجموعة مباشرة إلى النهائيات الآسيوية، في حين يقابل صاحب المركز الثاني المنتخب الآخر في المجموعة الثانية الذي يحتل الترتيب نفسه لتحديد الفريق الثالث المتأهل.

Facebook Comments

Comments are closed.