وزير التجارة : عازمون على توفير مفردات البطاقة التموينية من مناشئ عالمية

أكد وزير التجارة محمد هاشم، الجمعة، ان الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من المتابعة والتدقيق على عملية توزيع مفردات البطاقة التموينية، مبينا ان الحكومة عازمة على توفير مفردات البطاقة التموينية من مناشئ عالمية.

وقال المكتب الاعلامي لوزير التجارة، في بيان تلقت، وكالة الرأي العام / بونا نيوز /  نسخة منه، إن "وزير التجارة زار اليوم ميناء ام قصر جنوبي البصرة للاطلاع على عملية تفريغ البواخر المحملة بالحنطة الاسترالية لحساب مفردات البطاقة التموينية فضلا عن التدقيق في نوعياتها من خلال الفحص المختبري الدقيق".

واضاف ، أن "الوزير اطلع برفقة مدير عام تجارة الحبوب ومسؤولي السيطرة النوعية في الميناء على البواخر المحملة بالحنطة الاسترالية وعلى الارصفة في الميناء وكيفية تفريغ هذه البواخر لضمان وصولها الى المواطنين".

ونقل المكتب تأكيد هاشم على "توفير مفردات البطاقة التموينية للمواطنين ومن المناشئ العالمية الجيدة"، مبينا ان "الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من المتابعة والتدقيق على عملية توزيع المفردات والتدقيق بالنوعيات المدرجة ضمن مفردات البطاقة التموينية، فضلا عن القيام بجولات الى الوكلاء والمراكز التموينية ومراكز القطع لضمان وصول مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين".

واضاف هاشم، ان "الحكومة العراقية الجديدة وضمن برنامجها الحكومي عازمة على توفير مفردات من مناشئ عالمية جيدة، بغية حصول المواطن على ما يستحقه".

وتابع هاشم، ان "ايصال مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين، هو هدف وزارة التجارة والحكومة الجديدة"، معتبرا ان "ذلك مهمة سامية".

 

Facebook Comments

Comments are closed.