عبدالمهدي مهنئا بذكرى المولد النبوي: ماضون بالعمل الجاد لخدمة العراق

بارك رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، اليوم الاثنين، الشعب العراقي بذكرى المولد النبوي، محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدا على المضي بالعمل الجاد لخدمة شعبنا.

وذكر بيان لمكتب عبد المهدي تلقت وكالة العام / بونا نيوز / ، انه "بازكى عبارات التهاني وخالص التبريكات أتوجه بالتهنئة والمباركة الى شعبنا العراقي العزيز والعالم الاسلامي اجمع ونحن على اعتاب ذكرى المولد النبوي الشريف، مولد الرسول الاكرم محمد بن عبدالله صلى الله عليه و آله وسلم، داعيا المولى العلي القدير ان يمنّ على شعبنا العراقي والامة الاسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات ودوام الامن والاستقرار والرفاه".
واضاف عبدالمهدي، وفقا للبيان "ادعو مخلصا لان تكون هذه المناسبة السعيدة حافزا معنويا نقتدي به في السير على منهج النبوة الحقة وتعاليمها الخالدة، وان تكون هذه الذكرى العطرة على الدوام ملهما لاستذكار تأريخنا المشرّف الذي نقل الانسانية من عصور الظلام الى عهد النور والمحبة وانفتاح العقل والتدبّر والتعلم والتطور".
وتابع "اذ ابارك للعراقيين جميعا وللامة الاسلامية قرب حلول هذه المناسبة"، مؤكدا انه "ماضون بالعمل الجاد خدمة لشعبنا وبلدنا مستلهمين العزم والقوة من مبادئ قدوتنا الاولى نبي الهدى والحق والرحمة، ومن قيم الاسلام وتعاليمه السمحاء التي جاءت بها رسالة النبوة الخاتمة".
وذكر "اننا نبتهل الى البارئ عزّ وجل ان نجتمع على تلك القيم والمبادئ، موحدين اقوياء لنواصل بناء بلدنا ونصنع انموذجا من التعايش والعيش الكريم والمحبة والسلام نفتخر به .

Facebook Comments

Comments are closed.