نائب عن البصرة يكشف تفاصيل اجتماع إدارة المحافظة ونوابها بعبد المهدي

كشف النائب عن محافظة البصرة، بدر الزيادي، اليوم الخميس، عن تفاصيل اجتماع إدارة البصرة ونوابها برئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.
وقال الزيادي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "نواب محافظة البصرة ومحافظها ورئيس مجلس المحافظة وقائدي الشرطة والعمليات، بحثوا مع رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، تخصيصات المحافظة في الموازنة، وبعض المشاريع الخدمية، وإطلاق درجات وظيفية وتداعيات التظاهرات التي انطلقت في وقت سابق ومدى تنفيذ الوعود التي أطلقتها الحكومة السابقة والتي على أثرها تم تهدئة الشارع البصري".
وأضاف الزيادي، وهو عضو تحالف سائرون، أن نواب البصرة، طالبوا عبد المهدي، بـ"اطلاق اموال المحافظة لتنفيذ بعض المشاريع الخدميه والمتلكئه وتخصيص درجات وظيفية للعاطلين عن العمل وتفعيل القطاع الاستثماري والصناعي في المحافظة وتثبيت العقود في جميع الوزارات على الملاك الدائم".
وتابع، أن "مسألة تلوث وملوحة المياه كانت من أبرز الملفات التي تم مناقشتها وضرورة إيجاد حلول سريعه وفورية وعدم رمي المسؤولية من طرف على آخر وإنما يتم من خلال تضافر الجهود والتوصل الى حلول واقعية وتنفذ على ارض الواقع وليس فقط على الورق".
ولفت الزيادي إلى أن "رئيس الوزراء متفهم جداً لوضع البصرة ولحساسية موقعها الاقتصادي للبلد، وأكد أن استقرار البصرة يعني استقرار العراق، وهذا الأمر لا بد أن يتم أخذه بعين الاعتبار وعدم ترك مطالب أهالي البصرة دون حلول لكون الشارع اليوم ينظر ما ستقدمه الحكومة للمواطن وهو يراقب خطواتها أول بأول لكون الشارع أصبح اكثر وعياً وأصبح مراقباً جيداً لعمل الحكومة ولم يعد تنطلي علية الوعود والشعارات الرنانة".

Facebook Comments

Comments are closed.