صالح يؤكد للعامري ضرورة دعم عبد المهدي لاستكمال الكابينة الوزارية

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح لرئيس تحالف الفتح هادي العامري ، اليوم الثلاثاء ، اهمية تقديم المصلحة الوطنية وتجاوز الخلافات السياسية .

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز /، نسخة منه اليوم ان" رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد اليوم رئيس تحالف الفتح هادي العامري ، وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات على الساحة السياسية في العراق والمنطقة ".

واضاف ان " رئيس الجمهورية أكد ضرورة دعم جهود رئيس الوزراء لإستكمال الكابينة الحكومية في أسرع وقت للشروع بتنفيذ البرنامج الخدمي وتوفير الخدمات لجميع المواطنين".

وأكد صالح بحسب البيان " أهمية تجاوز الخلافات بين الفرقاء السياسيين ووضع مصلحة العراق وشعبه في المقدمة" ، مشيراً إلى " ضرورة اعتماد الحوار الصريح والابتعاد عن التشنجات حفاظاً على وحدة الصف الوطني".

كما بيّن " أهمية تضافر الجهود من أجل اعادة اعمار المناطق المحررة من براثن داعش الإرهابية وتوفير الخدمات اللازمة لتسهيل عودة النازحين إلى مدنهم وقراهم ".

من جانبه أكد العامري " حرصه على تجاوز الاختناقات السياسية" ، مشيدا بحرص رئيس الجمهورية على تقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية، شاكراً الجهود الحثيثة لسيادته والرامية إلى تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي في البلاد".

 

Facebook Comments

Comments are closed.