عبد المهدي وملك الاردن يتفقان على تكثيف تبادل الزيارات والتعاون التجاري بين البلدين

اتفق رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، مع ملك الاردن عبد الله بن الحسين، اليوم الخميس، على تكثيف تبادل الزيارات لتطوير العلاقات بين البلدين.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، ان "عبد المهدي، تلقى اتصالا هاتفيا من عاهل المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله بن الحسين.، وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات المشتركة بين البلدين والأوضاع في المنطقة".

واضاف انه "تم الاتفاق على تكثيف تبادل الزيارات على أعلى المستويات لتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين، وتناول الاتصال بحث زيادة التعاون والتبادل التجاري بين البلدين الى جانب بحث تطورات الاوضاع في المنطقة وجهود تثبيت الامن والاستقرار" .
وجدد الملك وفقا للبيان التهنئة "للسيد رئيس الوزراء بتوليه رئاسة الحكومة العراقية وبجهودها المتسارعة لتعزيز حالة الامن والاستقرار وتطوير الاقتصاد العراقي وخدمة جميع ابناء الشعب العراقي".
وعبر عن تقديره "لحرص رئيس مجلس الوزراء على توسيع آفاق التعاون وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين الجارين".
واعرب رئيس مجلس الوزراء عن "بالغ شكره وتقديره لموقف العاهل الاردني والحكومة الاردنية الداعم للعراق وشعبه بمايخدم المصالح المشتركة ويعزز فرص النمو والازدهار .

Facebook Comments

Comments are closed.