المهندس يحذر من المخططات الاميركية ويؤكد ان واشنطن ترعى الارهاب  

عد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، اليوم الاثنين، زيارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب السرية للعراق بمثابة "إعلان فشل وعجز رغم إنفاق واشنطن 7 ترليونات في العراق"، فيما دعا "محور المقاومة" للحذر من المخططات الاميركية.

وقال المهندس في تصريحات صحفية وتابعتها وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، " إن الأجهزة الأمنية والعسكرية الأمريكية والسي آي أي تحاول إدارة لعبة في المنطقة"، داعيا "محور المقاومة للحذر من المخططات الأمريكية".

وأضاف، أن "القوات الاميركية وكما خرجت من العراق سابقا، فانها ستخرج لاحقا وإن لم تخرج عبر القنوات الدبلوماسية"، مؤكدا أن "المستقبل هو للشعوب المقاومة، وأن مستقبل الولايات المتحدة في المنطقة مرتبط بمستقبل الشعوب".

وأشار المهندس ، الى ان "الادعاء الأمريكي بشأن الانسحاب من سوريا ونقل القوات إلى العراق لعبة قديمة"، متهما "الولايات المتحدة بأنها "تريد إدارة الأزمات في المنطقة وهي من يرعى الإرهاب".

ولفت ابو مهدي المهندس، الى ان "إعلان ترامب بأنه أنفق 7 ترليونات في العراق وعدم إستطاعته القيام بزيارة آمنة لبغداد يمثل إعلان فشل وعجز".

وكان الرئيس الأمريكي زار، مساء الاربعاء (26 كانون الأول 2018)  قاعدة عين الأسد العسكرية في الانبار، غربي العراق، في خطوة مفاجئة، لتهنئة القوات الامريكية المتواجدة هناك بأعياد الميلاد.

 

Facebook Comments

Comments are closed.