العمل تطلق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في البصرة

اطلقت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ في محافظة البصرة للمدنيين المشمولين المستلمين سابقا حسب قانون الهيئة رقم (38) لسنة 2013.

وقال نائب رئيس الهيئة للشؤون الادارية علي جعفر الحلو، ان قسم الهيئة في محافظة البصرة باشر توزيع دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين المستلمين سابقا بواقع (300) مستفيد يوميا.

واضاف ان عدد المشمولين بالراتب بلغ (2305) مستفيدين وسيكون التوزيع في منطقة المعقل/ منتدى الثقافة والفنون مقابل باب الطوارئ لمستشفى الموانئ من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، اما بالنسبة للعسكريين فسيكون موعد استلامهم بعد الانتهاء من توزيع دفعة المدنيين.

واضاف ان الية توزيع الرواتب بين المستفيدين المشمولين براتب المعين المتفرغ هي نفس الالية السابقة المتبعة في باقي المحافظات إذ تكون المراجعة بحضور المعين فقط مع جلب هوية الاحوال المدنية الاصلية والمصورة للطرفين (المعين والمعاق) او البطاقة الموحدة ان وجدت وحسب الاعلان المنشور في الصفحات الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحة هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة/ قسم البصرة.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق