مفوضية الانتخابات تناقش خططها الاستراتيجية للسنوات المقبلة

ترأس رئيس مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات، معن الهيتاوي، اليوم الخميس، لجنة لمناقشة التخطيط الستراتيجي للمفوضية.

وذكر بيان للمفوضية، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، ان "رئيس مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات، معن الهيتاوي، تراس لجنة لمناقشة التخطيط الستراتيجي للمفوضية".

واضاف ان"الاجتماع شهد حضور كل من نائب رئيس المجلس، رزكار حمة محي الدين، وعضو المجلس، رياض البدران، واعضاء اللجنة"، مشيرا الى "مشاركة رئيس فريق الايفس في العراق، انا ويكتروفيسكا وعدد من خبراء الفريق وممثل الفريق الدولي للامم المتحدة في المفوضية".

واشارالبيان الى "مناقشة الخطة الستراتيجية لمفوضية الانتخابات والاليات والطرق التي تضمنتها للسنوات المقبلة وامكانية تطبيق فقراتها خلال المدة القادمة بما يضمن تحقيق اهدافها التي وضعتها والبرنامج الزمني لها للارتقاء بالمؤسسة الى المستوى المطلوب"، لافتا الى "امكانية تنفيذ موضوعات الخطة على مستوى المكتب الوطني ومكاتب المحافظات وجهود فريق الايفس في دعم عمل المفوضية وخطتها الستراتيجية من خلال وضع اليات الدعم المباشر في المجالات والتخصصات للدوائر والمكاتب الانتخابية ووضع جدول زمني لتطوير قدرات موظفي المفوضية بما يضمن تحقيق خطوات نجاح الخطط الموضوعة".

ويذكر ان المفوضية مستمرة في عقد اللقاءات والاجتماعات والتداولات مع المؤسسات الدولية والمحلية المعنية بالشان الانتخابي استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة  .

Facebook Comments

Comments are closed.