كاظم الساهر يصدر توضيحا بشأن تغيير لقبه

اصدر القيصر العراقي، كاظم الساهر، الجمعة ، توضيحا بخصوص تغيير لقبه، مبينا أن تغييره هو فقط حبر على ورق.

وقال الساهر في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "اسمي في القيد العام هو كاظم جبار ابراهيم السامرائي، وفي هوية الاحوال المدنية اسمي كاظم جبار ابراهيم فقط".

وأضاف، "في اوراقي الرسمية في الخارج اسمي كاظم جبار الساهر، وهذا يعني مشكلة كبيرة لعدم تطابق الاسماء، ولا اريد ان اشرحها بالتفصيل".

وتابع الساهر، "ما يقارب السنة معاملتي الرسمية متوقفة في الخارج لسبب عدم تطابق الاسماء حتى طلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تثبت بان الشخص كاظم جبار ابراهيم هو نفس الشخص كاظم جبار الساهر ولم تكفِ".

وبين: "قمت بالاتصال بالمحامي وطلبت نصيحة قانونية والحل كان اضافة الساهر على كاظم جبار ابراهيم فقط حبر على الورق مجرد اضافة وكلمة الساهر اكثر من ثلاثين سنة احملها في الشهرة".

وخاطب الساهر جمهوره قائلاً: "يا احبابي ان لا اقصد اية اساءة ولا انسى من اين اتيت وادي حجر الموصل او مدينة الحرية انا ابن سيد جبار وابن العظيمة نورية علي، انا كنت وسابقى كاظم جبار ابراهيم السامرائي بالقلب والروح وافتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراقي انا ابن العراق واقولها بكل فخر واعتزاز وانا لي الشرف بان القى منكم هذا الاهتمام، واعتذر اذا الموضوع سبب الم لاي شخص هذه فقط حبر على ورق اما الاصل انا ابن وادي الرافدين".

وكان الساهر قد تقدم بطلب إلى وزارة الداخلية العراقية، لتغيير لقبه من "السامرائي" إلى "الساهر"، ‏مرفقا بالمستمسكات الرسمية للساهر ذاته.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق