لجنة المنتخبات تناقش مع كاتانيتش اسباب الخروج من اسيا

عقدت لجنة المنتخبات، اليوم الاحد، اجتماعها الاول مع مدرب منتخبنا الوطني السلوفيني كاتنيتش بعد انتهاء اجازته التي منحت له عقب الخروج من دور الـ16 من بطولة كاس اسيا والتي اختتمت في الامارات.
وذكر الاتحاد في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، أن "الاجتماع ناقش جميع تفاصيل مشاركة المنتخب الوطني في بطولة اسيا وما سبقها من استعداد في المعسكر الذي اقيم في قطر والذي خاض فيه منتخبنا مباراتين وديتين امام الصين وفلسطين".
وقال رئيس لجنة المنتخبات فالح موسى، بحسب البيان، إن "الاجتماع مع لجنة مدرب المنتخب الوطني كاتنيتش كان جيدا ومثمراً، خصوصا ان الجميع يبحث بصورة جدية عن تطوير المستقبل للكرة العراقية والاستعداد الامثل للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الكرة العراقية".
وأضاف موسى: "تطرقنا إلى الكثير من الإشكالات التي رافقتنا في البطولة والأسباب الحقيقية التي أجبرتنا على المغادرة مبكراً، بالرغم من كوننا من افضل المنتخبات التي شاركت في بطولة آسيا وضرورة تلافيها مستقبلاً وعدم تكرارها".
ومن المؤمل ان يعقد المدرب كاتنيتش مؤتمرا صحفياً الاثنين في مقر اتحاد الكرة بتمام الساعة الثانية عشر ظهرا للحديث مع وسائل الاعلام عن المشاركة في بطولة اسيا، بالاضافة الى مستقبل المنتخب الوطني وما تنتظره من استحقاقات مهمة.

Facebook Comments

Comments are closed.