نصر الله: محور المقاومة وقف في مواجهة المشروع الصهيوأميركي وحسم المعركة

القى الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله كلمة بمناسبة الذكرى الـ 30 لتأسيس هيئة دعم المقاومة الاسلامية.

وقال السيد نصر الله: أبارك لاخواني واخواتي هذه المناسبة الكريمة والعظيمة ذكرى تأسيس هيئة دعم المقاومة الاسلامية، كما اتوجه بالشكر لكل الاخوة والاخوات العاملين في هيئة دعم المقاومة الاسلامية،وكل من تقدم بالمال والمساعدات العينية لهيئة دعم المقاومة الاسلامية لتصل الى اصحابها.

واشار سماحته الى اننا علينا ان نتذكر من بادروا منذ البدايات للقيام بتأسيس هذه الهيئة خاصة عندما كانت المقاومة قليلة الامكانات.

وتابع السيد نصر الله ان بعض الناس يتصورون ان المقاومة قائمة على دعم بعض الاصدقاء لكن هناك مساحة كبيرة تعتمد على دعم الناس، وشهد سماحته بالصدق والدقة وامانة الحفاظ على المال والهبات المقدمة من الناس لنقلها الى اصحابها.

واوضح السيد نصر الله انه خلال المعارك مع الارهاب التكفيري كنا نشاهد الناس يصرون على تقديم المال والطعام لشباب المقاومة، لافتا ان المقاومة تجاهد في النفس والأهل يقدمون فلذات أكبادهم وهناك مساحة الجهاد بالمال والمال تحتاجه أي مقاومة.

والمح الى انه من المتوقع أن تشتد العقوبات الاميركية على مجمل حركات ومحور المقاومة .

واشار الى انه سوف نجد تفريخ للوائح الإرهاب ودول أخرى ستضع حزب الله على لائحة الارهاب وهذا مسار متواصل. وانه ينتظر أن تعتمد دول أخرى قرارا مماثلا للقرار البريطاني يصنف المقاومة "إرهابية".

واكد السيد نصر الله ان هناك هزائم متلاحقة لأصحاب مشروع الهيمنة الاميركية منذ العام 1982 حتى الآن بفعل حركات المقاومة. وانه نحن مظلومون ومعتدى علينا لكننا أقوياء موضحا انه عندما يتخذون بحقنا اجراءات عقابية ذلك لاننا هزمناهم وأسقطنا مشاريعهم ولاننا أقوياء ومقتدرون.ولان محور المقاومة وقف في مواجهة المشروع الصهيوأميركي وحسم المعركة في سوريا والعراق ولبنان.

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة