الازيرجاوي:الجهد الهندسي للحشد مستنفر بشكل كامل في البصرة

اكد القيادي في الحشد الشعبي علي الازيرجاوي ، الخميس، ان الجهد الهندسي استنفر جميع طاقاته وكوادره الفنية والهندسية في محافظة البصرة تحسبا لمواجهة اي سيول قد تضرب المحافظة.

الزيرجاوي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)،  قال ان " الجهد الهندسي وهيئة الحشد الشعبي استنفرت كل طاقاتها وكوادره الفنية والهندسية وباسطول لا يقل عن ١٥٠ الية هندسية تخصصية في محافظة البصرة احترازا لوقوع اي سيول قد تضرب المحافظة"، مشيرا الو ان " توجيهات الحشد الشعبي لمواجهة السيول في البصرة جاءت بتوجيه مباشر من قيادة الحشد الشعبي والحاج ابو مهدي المهندس، وهو على تواصل مستمر مع الجهد الفني والهندسي للاطلاع على ما يجري هناك".

وبين الزيرجاوي ان " المناطق المحاذية لايران هي المناطق الاكثر عرضة للخطر من السيول والفيضانات"، مبديا اسفه " تجاه الحكومة المحلية التي لم تتخذ خلال السنوات السابقة اي اجراءات احترازية او انشاء بنى تحتية لبعض المناطق المعرضة للغرق تحسبا لاي موجة سيول".

واضاف الزيرجاوي ان "ابرز المناطق التي تعرضت للسيول في البصرة هي سيبة والفار والتنومة وشط العرب مع وجود خطر بغرق المناطق القريبة من الشط ".

Facebook Comments

Comments are closed.