منع دخول عجلات الحمل والدرجات للكاظمية ودخول الشاحنات للعاصمة

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، انها ستمنع دخول عجلات الحمل والدرجات الة منطقة الكاظمية، ودخول الشاحنات الى العاصمة، فيما اشارت الى ان جسور الائمة والصرافية و١٤ رمضان ستكون مخصصة للزوار المشاة.

وقال قائد عمليات بغداد في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  ان "الخطة تتضمن منع قيادة الدراجات النارية ابتداء من اليوم الخميس، فضلا عن منع سيارات الحمل بجميع انواعها، باستثناء المركبات التي تحمل مواد غذائية ومواد تخص البطاقة التموينية".
وأضاف، ان "الخطة الأمنية تتصف بالمرونة وانها تتضمن تحديد مسارات الزائرين وطرق الدخول والخروج من مدينة الكاظمية المقدسة".
ونوه الى بان "جسر الأئمة سيخصص لخروج الزائرين، فيما سيتم تحديد اكثر من منفذ لدخولهم،" لافتا الى ان "جسر الكريعات الحديدي، لن يتم استخدامه هذا العام لعبور الزائرين لارتفاع منسوب نهر دجلة".

القوات الامنية تباشر بوضع الكتل الكونكريتية في الاعظمية

وأشار، الى ان "الخطة الأمنية، تضمنت منع استخدام الدراجات النارية في بغداد ابتداء من اليوم الخميس، وكذلك، تحديد مركبات الحمل التي سيسمح لها بدخول العاصمة، لافتا الى ان المركبات التي تحمل مواد غذائية مخصصة للحصة التموينية، هي فقط من سيسمح لها بدخول بغداد خلال ايام الزيارة".

Facebook Comments

Comments are closed.