المهندس بذكرى شهادة الصدر : شهادتك أزهرت حشد المجاهدين

أصدر نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، اليوم الثلاثاء، بيانا بمناسبة ذكرى إعدام مؤسس حزب الدعوة الإسلامية محمد باقر الصدر على يد النظام السابق.

وقال المهندس في بيان اطلعت عليه وكالة الرأي العام / بونا نيوز / : "سيدي أبا جعفر أيها المستضعف المظلوم، شهادتك أزهرت حشد المجاهدين الذي حقق فتحا كبيرا"، مبينا أن "في مثل هذا اليوم خَسِرَ الإسلام والمسلمون ومشروع الجهاد المبارك قيادةً شَرعت وأينعتْ في نفوسنا الجهاد في سبيل الله ضد معسكر الفساد والطغاة، خسر المجاهدون أباهم الروحي الذي كنا نستمد منهُ الصبر والعزة ونحن نعيش تلك المحن".

وأضاف، أن "الشهيد الصدر (رض) كان داعماً لجميع المستضعفين والمقاومين في بقاع العالم كلها فهو الذي كان مبتغاهُ تشريع حاكمية الإسلام ودحر المشروع العالمي الصهيوأمريكي الذي كان من امتداداته المجرمة حزب البعث الدنيء الذي نفذ جريمتهُ الكبرى، وهي قتل صدر الإسلام السيد محمد باقر الصدر وأخته العلوية بنت الهدى (قدس)"، متقدما لـ"العالم الإسلامي أجمع ولكل المجاهدين والمقاومين في سبيل الحق بأحر التعازي وأجلها بذكرى فقد سيدنا الجليل".

وأغتيل محمد باقر الصدر ، وأخته بنت الهدى بالرصاص بأمر من رئيس النظام العراقي السابق صدام حسين، في اليوم التاسع من نيسان 1980 بعد قرار باعدامها.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة