"الأبطال الخارقون" يحققون نجاحا كاسحا في العراق

اكتسح فيلم أبطال "أفنجرز" الخارقون، جميع الأفلام التي عرضت في دور السينما العراقية، على مدى السنوات الماضية، ليتربع على عرش النجاح في ظل إقبال مستمر حتى اليوم للتمتع بأحد أجمل سلاسل مارفل.

وبيعت جميع تذاكر مشاهدة فيلم "Avengers: Endgame" في دور السينما العراقية بجميع فروعها في كبرى المراكز التجارية بمولات: المنصور، وبغداد، وزيونة"، في قلب وشرقي العاصمة، قبل عرضه بنحو أسبوع.

وأعلن المؤسس والمدير التنفيذي للسينما العراقية زيد جواد، اليوم الإثنين، إن "فيلم "Avengers: Endgame"، أكثر فيلم حقق افتتاحية حتى الآن، وبطاقات مشاهدته لأول ثلاثة أيام تم بيعها قبل أسبوع من العرض".

وأضاف جواد، أفنجرز، نهاية اللعبة، أكثر فيلم حقق نجاحا، وإيرادات، ونسبة مشاهدة في صالات السينما العراقية، فقد حقق نجاحا ساحقا ومنقطع النظير.

وأعلنت شركة "ديزني" الموزعة لفيلم "Avengers: Endgame"، في بيان أطلعت عليه "سبوتنيك"، إنه حقق إيرادات 60 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا في أول يوم عرض له، الخميس الماضي.

كما أشارت إلى أن الفيلم حقق 305 ملايين دولار في أول يومين عرض له، في شباك التذاكر العالمي.

وفيلم "Avengers: Endgame" هو الجزء الرابع من سلسلة "أفنجرز"، الذي يشهد على الفصل الأخير من صراع أبطال "أفنجرز"، ضد الشرير "ثانوس".

والفيلم من بطولة حشد من أبرز نجوم هوليوود، في مقدمتهم روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي" وسكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء" وكريس همسوورث في دور "ثور" ومارك روفالو في دور هالك".

وشاهد مئات من كبار الشخصيات السينمائية ونجوم الفيلم والمعجبين وممثلي وسائل الإعلام الفيلم، ومدته 3 ساعات، في مدينة لوس أنجلوس، الإثنين الماضي، بعد أن أحيط العمل السينمائي الضخم بسياج من السرية.

Facebook Comments

Comments are closed.