تعرف على طقس أولى أيام شهر رمضان في العراق

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس لأولى أيام شهر رمضان المبارك الذي يبدأ هذا الأسبوع.

وذكر بيان للأنواء الجوية تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه، ان "طقس يوم غد الأثنين سيكون غائماً جزئياً الى غائم وارتفاع بدرجات الحرارة الى أكثر من 31 درجة مئوية".
وأضاف ان "طقس الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة خاصة في الأقسام الغربية ونفس الحالة للمنطقة الشمالية مع ارتفاع لدرجات الحرارة وطقس غائم جزئيا في المنطقة الجنوبية".
وأشار البيان الى، ان "طقس الأربعاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً وانخفاض قليل بدرجات الحرارة وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً ويتحسن تدريجياً بعد الظهر وانخفاض قليل بدرجات الحرارة".
أما طقس الخميس المقبل فتوقعت الأنواء الجوية ان يكون "غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة تكون رعدية أحياناً وارتفاع قليل بدرجات الحرارة، غائم جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً وتغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئياً واحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً في الليل دون تغير في درجات الحرارة".

Facebook Comments

Comments are closed.