غدا .. التربية تعلن توجه اكثر من 825 الف طالب لاداء امتحانات السادس الابتدائي

اعلنت وزارة التربية / المديرية العامة للتقويم والامتحانات ان عدد التلاميذ الذين سيتوجهون غداً لأداء الامتحانات النهائية للصف السادس الابتدائي بلغ ( 825,824 ) تلميذ وتلميذه للعام الدراسي 2018-2019 .
واكدت مديرية العلاقات العامة والإعلام في الوزارة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه انهاء كافة استعداداتها الفنية واللوجستية فيما يخص الامتحانات عن طريق اللجان الفرعية للامتحانات التي يترأسها المدراء العامون للتربية الذين قاموا بدورهم بالتنسيق مع الوزارات ذات العلاقة ومجالس المحافظات فيما يتعلق بحماية المراكز الامتحانية وتوفير التيار الكهربائي .
ودعت مديرية العلاقات العامة والإعلام التلاميذ الى متابعة الدروس المكثفة التي تبث على فضائية العراق التربوية بالإضافة الى امكانية التواصل معها بشكل مباشر على رقم الهاتف ( 07703061774 ) ليتسنى للتلاميذ الاستفسار عن الدروس المنهجية المكثفة .
وأضافت انه من الممكن مراسلة الموقع الرسمي للفضائية على مواقع التواصل الاجتماعي ، منوهةَ إن الدروس ستستمر الى نهاية امتحانات الدور الثاني بواقع 16 ساعة في اليوم مقسمة على 32 درس مكثف مدة الدرس الواحد 20 دقيقة .

Facebook Comments

Comments are closed.