ادوية سامراء تبحث مع شركة تركية اقامة مصانع دوائية لدعم الواقع الصحي

بحثت الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء مع وفد شركة (Mesturkuaz) الدوائية التركية التعاون المشترك.

وبين مدير عام الشركة السيد ليث عبدالرحمن العزاوي ان وفد الشركة التركية قام بزيارة الى مقر شركة ادوية سامراء للاطلاع على واقع العمل وابداء الرغبة بالدخول الى السوق العراقية بالتعاون مع مجموعة ميران العراقية والتباحث حول امكانية ابرام عقود شراكة لبناء مصانع جديدة بمواصفات عالمية وبمايلبي متطلبات وزارة الصحة العراقية ، لافتا الى ان الوفد الضيف استمع الى شرح مفصل عن واقع شركة ادوية سامراء وتعرف على المستحضرات الدوائية التي تنتجها وتباحث حول عدد من المواضيع منها امكانية التعاون لتصنيع مستحضرات جديدة ذات جدوى ومردود اقتصادي كما تدارس امكانية اقامة مصنع للمستلزمات الطبية".

واشار ان الوفد اجرى كذلك جولة في الاقسام الانتاجية واطلع على المساحات الفارغة في الشركة والتي بالامكان استغلالها واستثمارها لبناء مصانع جديدة.

شركة ادوية سامراء تنتج مستحضرا لعلاج ارتفاع ضغط الدم

واكد العزاوي ان شركته ابدت الرغبة والترحيب بالتعاون مع الشركة التركية لاقامة مصانع جديدة مطابقة لمتطلبات التصنيع الجيد من خلال استغلال المساحات الشاسعة المتوفرة في الشركة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة