سراق الحقائب النسائية في كربلاء بقبضة العدالة

تمكنت مفارز مكافحة اجرام كربلاء من احكام قبضتها على عصابة مكونة من اربعة افراد اعترفوا على تنفذ عدة عمليات سرقة بواسطة الدراجات النارية للحقائب النسائية واجهزة الهواتف المحمولة.

وذكر بيان لشرطة كربلاء تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه "بعد تلقي اخبار من المواطنين يفيد بحصول عدة سرقات للموبايلات والحقائب النسائية اوعز قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني، بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة اجرام كربلاء وثلة من الضباط والمنتسبين لكشف تلك العصابة التي تقوم بالسرقة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها".
وأضاف ان "جهود فريق العمل اثمرت بعد البحث والتحري وجمع المعلومات الامنية الكافية ونصب كمين محكم بالقبض على عصابة السرقة التي تستقل دراجات نارية والمكونة من اربعة افراد".
وأشار البيان الى انه "بعد التحقيق ومواجهة المتهمين بالادلة والقرائن اعترفوا صراحةً بقيامهم بسرقة عدة اجهزة موبايل وحقائب نسائية عن طريق قيادة الدراجة النارية".
وتابع ان المتهمين "يقومون بسرقة الموبايلات والحقائب من يد المواطنين في مناطق مختلفة من المحافظة والهروب بالدراجة صدقت اقوالهم قضائياً كما تم اجراء كشف الدلالة على محلات الحوادث بدلالتهم وجاءت مطابقة لاعترافاتهم الابتدائية والقضائية وقرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات السرقة واحالتهم الى المحكمة المختصة لينالوا جزائهم العادل".

Facebook Comments

Comments are closed.