المرور تعلن تعميم آلية الاختبار الالكتروني في جميع مواقعها

اعلنت مديرية المرور العامة، السبت، انها ستعمم آلية اختبار الراغبين بالحصول على اجازة السوق الكترونيا بعد نجاح تجربتها بموقع التاجيات خلال الاشهر القليلة الماضية.
وقال مدير الاجازات بالمديرية العميد مؤيد خليل سلمان في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه "بونا نيوز" ، إن “المديرية وضمن سعيها لتذليل الصعوبات امام المواطنين، فقد قررت اجراء الاختبار المتعلق بالاشارات والعلامات المرورية للمتقدمين للحصول على اجازة السوق الكترونيا ومن خلال حاسبات الكترونية اعدت لهذا الغرض”.
وأضاف سلمان، أن مديريته “خصصت موقعي التاجيات والحسينية ببغداد لمنح اجازة السوق للمواطنين الراغبين بالحصول عليها لاول مرة ضمن المشروع الوطني والموازي، بينما خصصت موقعا مماثلا في كل محافظة من محافظات البلاد”، مشيرا الى ان “تطبيق الاجراءات الجديدة اسهم وبشكل كبير بانجاز اكبر عدد من المعاملات بشكل سريع وبدون حصول اي عقبات”.
ونوه سلمان بأن “العمل يجري ضمن الالية التي اعدتها المديرية لتنفيذ مراحل المشروع الوطني الذي سيوفر عند انتهاء مراحله الجهد والوقت على المواطن، كونه سيتمكن من الحصول على اجازة السوق او تجديدها بأي موقع من مواقع المرور في بغداد والمحافظات اسوة بعمليات نقل ملكية المركبات او تجديد السنوية”.

Facebook Comments

Comments are closed.