الكهرباء تعلن نجاح الخطة الخدمية خلال الزيارة الاربعينية

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم السبت ، نجاح الخطة الخدمية التي وضعتها غرفة عمليات الوزارة التي تم تشكيلها؛ لتأمين متطلبات زيارة اربعينية استشهاد الامام الحسين (ع) .
وذكرت الوزارة في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه انه" تم استنفار الجهود في جميع دوائر التوزيع في بغداد والوسط والجنوب؛ لتأمين احتياجات المواكب الحسينية من خلال التجهيز بالتيار الكهربائي وانارة الطرق التي يسلكها الزائرون، وإجراء الصيانات للانارة وشبكات التوزيع، من اجل انجاح الخطة الخدمية التي وضعت من قبل غرفة العمليات والخاصة بشهري محرم الحرام وصفر والزيارات المليونية".
وأكدت" تذليل كافة الصعوبات وتجاوز العقبات من اجل تقديم أفضل الخدمات لزائري العتبات المقدسة في محافظات (بغداد، وكربلاء المقدسة، والنجف الأشرف)، ولكافة المواكب الحسينية".
وأشارت الوزارة الى" توجيه الوزير لؤي الخطيب، باستثناء محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف ومدينة الكاظمية المقدسة والطرق الرئيسة المؤدية اليها من القطع المبرمج للتيار الكهربائي؛ لحين انتهاء مراسيم الزيارة ووضع آلية عمل مشتركة وبالتنسيق والتعاون مع كافة القطاعات والاقسام والشعب الفنية من اجل دعم الشبكة الكهربائية بالمواد الضرورية اللازمة لإدامة وإصلاح كافة العوارض الفنية".
وتابعت" كما تم تخصيص مفارز صيانة جوالة تعمل على مدار اليوم في المناطق والطرق والمسالك الرئيسة لتكون مستعدة ومتأهبة لمعالجة اي طارئ او عارض فني، الى جانب توجيه مسؤولي المخازن بضرورة توفير كافة مواد الشبكة وصرفها بالسرعة الممكنة لأغراض الصيانات، فضلاً عن اسناد غرفة العمليات للجهات الأمنية والخدمية الاخرى من اجل إنجاح زيارة اربعينية استشهاد الامام الحسين (عليه السلام)".
من الجدير بالذكر ان الوزارة تشكل سنوياً غرفة عمليات لإدارة خدمات الزيارة قبل شهر للإسهام في إنجاح زيارات شهري محرم وصفر.

Facebook Comments

Comments are closed.