المدرب العراقي للعين : لا املك عصا سحرية للتغيير لكن ثقتي كبيرة بالاعبين

اكد مدرب فريق العين الاماراتي المؤقت، العراقي غازي فهد، انه لا يمتلك عصا سحرية لتغيير واقع الفريق، مبيناً ان ثقته كبيرة بلاعبي العين.

وقال فهد في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين  ودبـا الحصن ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة، "أود أن أشكر الجهاز الفني السابق لفريق الكرة الأول بقيادة الكرواتي إيفان ليكو، على الجهود التي بذلها خلال المرحلة الماضية مع الفريق، وثقتنا كبيرة جداً في لاعبي العين  وجماهير هذا النادي الكبير، على تعزيز الطموحات والثقة لبلوغ الطموحات المرجوة".

وأكمل: "التغيير سنة الحياة وبرغم أن مهمتي مؤقتة، إلا أن ثقتي كبيرة في رب العالمين وفي عملي ولاعبي العين  على تحقيق أهداف النادي المرجوة، والمرحلة المقبلة تتطلب تكاتف جهود الجميع من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير والفريق في أمس الحاجة إلى وقفة جماهيره في هذه المرحلة المهمة من الموسم الحالي".

وأردف: "من يمتلك الأسماء التي تضمها قائمة فريق العين حالياً بمقدوره التحكم في مجريات أي مباراة وبلوغ أعلى مؤشرات النجاح، والمؤكد أن عودة الثقة للاعبي الفريق وترميم الجانب البدني من أهم الأوليات في المرحلة الحالية، وشخصياً لا أملك عصاً سحرية للتغيير ولكن من يمتلك عناصر في قيمة لاعبي العين بإمكانه صناعة الفارق وتغيير الصورة التي كان عليها الفريق بكل تأكيد".

Facebook Comments

Comments are closed.