جارسيا: الفوز على الشرطة أفضل علاج لخسائر الشباب المتلاحقة

قررت إدارة نادي الشباب، فتح المدرجات بشكل مجاني للراغبين في حضور لقاء الفريق أمام الشرطة العراقي مساء اليوم  الاثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، في ذهاب دور الثمانية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وأكد الإسباني لويس جارسيا مدرب فريق الشباب، أن فريقه سيعمل لتحقيق الفوز على الشرطة العراقي بعد سلسلة الخسائر في مبارياته الأخيرة، مشيدا بالشرطة وقوته وصعوبة مواجهته وامتلاكه لاعبين مميزين.
وقال جارسيا مساء اليوم الأحد قبيل ملاقاة الشرطة العراقي: "نحن بحاجة لرفع ثقافة الفوز لدى اللاعبين، ونحتاج المزيد من الوقت؛ بهدف إعداد فريق قوي".

وأضاف: "مباراة الغد مهمة تعني لنا الكثير، لأنها على أرضنا ووسط جماهيرنا، وسيكون ذلك دافعا للاعبين لتحقيق الفوز، وأرجو من الجماهير الشبابية الحضور للملعب لمؤازرة اللاعبين ودعمهم".
من جانبه، تحدث ألفريد ندياي لاعب فريق الشباب عن مباراة الشرطة، قائلا:" لابد من الفوز خاصة في ظل بقاء أربع مواجهات تفصلنا عن نهائي البطولة، والمباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا وهذا يشكل دافعاً كبيراً بالنسبة لنا".
وواصل:" نؤدي التمارين بحماسٍ عالٍ من أجل تعويض الخسارة الماضية، ولويس جارسيا مدرب كبير ولديه خبرة كبيرة في الدوري الإسباني، وهو قادر على إعادة الفريق لوضعه الطبيعي لكنه يحتاج إلى المزيد من الوقت".

Facebook Comments

Comments are closed.