الرئيس الايراني: سننتقم من امريكا

أصدر الرئيس الإيراني حسن روحاني، الجمعة، بيانا هدد فيه أميركا المعتدية والمجرمة قائلا إننا سننتقم من امريكا.

وقال روحاني إن "استشهاد الفريق قاسم سليماني وعدد من القادة الآخرين لاسيما المجاهد الكبير أبومهدي المهندس على يد اميركا المعتدية والمجرمة بعث الحزن والاسى في قلوب جميع أبناء الشعب الايراني وشعوب المنطقة وسيزيد من عزيمة الشعب الايراني العظيم والشعوب المتحررة الاخرى في الصمود ومجابهة الاطماع الاميركية والدفاع عن المبادئ الاسلامية".

وعدّ روحاني "هذه العملية الخبيثة والجبانة مؤشرا آخر على عجز اميركا وضعفها في المنطقة بالتأكيد وتشدد مشاعر الشعوب الاخرى في المنطقة بالكراهية تجاه هذا النظام العدواني الذي انتهك جميع المبادئ والقواعد الانسانية والقوانين الدولية بهذا العدوان البربري والهمجي يعد وصمة عار اخرى على جبين هذا النظام".

وأعرب عن ثقته بـ "بقاء راية الكرامة والثبات التي رفعها هذا الشهيد الشامخ خفاقة على يد المقاتلين المسلمين واستمرار نهج الايثار والمقاومة بمزيد من القوة، مشدداً ان الشعب الايراني وشعوب المنطقة ستثأر من اميركا المجرمة بسبب ارتكابها لهذه الجريمة النكراء".

وندّد روحاني "هذه العملية الوحشية واصفا الخدمات التي قدمها هذا القائد المغوار لايران الشامخة بالرائعة والخالدة ولامثيل لها في سوح الدفاع عن وحدة اراضي البلاد ومكافحة الارهاب والتطرف في المنطقة".

Facebook Comments

Comments are closed.