الحشد الشعبي يبحث التطورات الأخيرة في البلاد وما رافق عملية اغتيال المهندس

بحثت هيأة الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، التطورات الأخيرة في البلاد، وما رافق عملية اغتيال نائب رئيس الهيأة، ابو مهدي المهندس.

وذكرت هيأة الحشد الشعبي، في بيان تلقت  وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، أن "قيادات عمليات الحشد الشعبي والمعاونيات ومدراء المديريات، عقدت اليوم الجمعة، اجتماعا لبحث التطورات الراهنة وما رافق عملية اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الشهيد القائد ابو مهدي المهندس".

وأكد المجتمعون في المقر المسيطر لنائب رئيس الهيأة، على أن "الحشد الشعبي ما يزال بكامل قوته وجهوزيته وتماسكه، وان رحيل الأب القائد الشهيد ابو مهدي المهندس مع القائد الإسلامي الكبير الشهيد قاسم سليماني وباقي قادة النصر سيعطي زخمًا معنوي لجميع المجاهدين للثبات على الخط والدافع عن العراق واهله والتمسك بالمرجعية العليا والحفاظ على هيبة الدولة وحصر السلاح بيد الموسسة العسكرية و الامنية والالتزام بالقانون والتحلي بالانضباط والطاعة أوامر القيادة العامة للقوات المسلحة".

وبحسب البيان، "شكر المجتمعون جميع فئات المجتمع العراقي وخصوصًا الأساتذة والنخب والطلبة والعشائر الأصيلة والقوات الامنية في المدن التي شاركت في مراسم التشييع والمدن التي أقامت مراسم العزاء للشهداء من الشمال الى الجنوب، وقدموا شكرا خاص الى المرجعية الدينية العليا التي تعاملت مع الشهادة الكبيرة باهتمام بالغ وبروح أبوية كعادتها دائما".

Facebook Comments

Comments are closed.