الاعلام الامني تنفي اختطاف جنود في وادي روخانة

اعلنت خلية الاعلام الامني، الاثنين، مقتل 23 ارهابيا بضربة جوية في كركوك، فيما نفت ماتداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن اختطاف جنود في وادي روخانة.

وذكرت خلية الاعلام في بيان تلقت (بونا نيوز) نسخة منه "إلحاقاً بالخبر الخاص بالعملية الامنية التي نفذتها قوات المقر المتقدم للعمليات المشتركة في محافظة كركوك ، وتحديدا في وادي الشاي، والتي عثرت خلالها على وكر للإرهابيين ، وجرى اشتباك معهم ، وقدم طيران الجيش والقوة الجوية إسناداً رائعاً في دك هذا الوكر ، وهو عبارة عن مغارة يختبئ فيها عناصر من عصابات داعش الارهابية".

وتابع البيان "كما نفذ طيران التحالف الدولي ضربات إسنادًا للقوات الأمنية، وقد انتهت هذه العملية بتدمير الوكر وقتل ثلاثة وعشرون إرهابياً"، مبينا " استشهاد مقاتل ، وجرح أربعة آخرون في العملية ذاتها".
وزاد البيان "في الوقت الذي تحرص فيه خلية الإعلام الأمني على إطلاع الرأي العام بالحقائق الأمنية يطل علينا بعض أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع في نشر أخبار غير صحيحة عن اختطاف جنود في "وادي روخانة"، وذكر إحصائيات من نسج خيالهم"، مضيفا "نحذر هؤلاء الذين يحاولون تضليل الرأي العام والنيل من سمعة قواتنا الامنية والتأثير عليها من أن القوات الأمنية ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لأن هذا العمل يفسر دعما إعلاميا ونفسيا للعدو".
ودعت خلية الاعلام "وسائل الإعلام اعتماد المصادر الرسمية للأخبار الأمنية والعسكرية من خلال خلية الإعلام الامني".

Facebook Comments

Comments are closed.