جهاز مكافحة الإرهاب يفكك خلية خططت للقيام بعمليات في "ولاية الجنوب"

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الخميس ، تفكيك خلية تابعة لتنظيم داعش، كانت تخطط للقيام بعمليات في ’’ولاية الجنوب’’، لاستهداف المواطنين في شهر رمضان.

وذكر الجهاز في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، أنه "تنفيذًا لتوجيهات القائد العام للقوات المُسلحة، شرعت تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب بعمليات نوعية استباقية تستهدف بقايا فلول داعـش الإرهابية، والتي تُحاول استهداف أمن المواطنين العُزل في شهر رمضان المُبارك".

وأضاف البيان، أن "الوحدات الاستخبارية والعملياتية التابعة للجهاز نفذت عملية تفكيك شبكة إرهابية مؤلفة من (5) عناصر، ومُتهمة بتنفيذ عمليات إرهابية ، والتي كانت تُخطط لشن عملية إرهابية في ما يُسمى بـ (ولاية الجنوب) حيثُ تمت مُصادرة عدد من الصواريخ المُخصصة لتنفيذ عمليات إرهابية خلال الأيام المقبلة".

وأشار البيان الى أن "الوحدات نفذت عملية نوعية تم من خلالها إلقاء القبض على أحد الإرهابيين المُتخفين في قرية كنعوص، ضمن مُحافظة صلاح الدين".

وأوضح بيان الجهاز، أن "هذه العمليات النوعية تأتي انسجامًا مع الأوامر الصادرة من رئيس جهاز مُكافحة الإرهاب، الفريق الرُكن عبد الوهاب الساعدي، لسحق الإرهاب ومُلاحقة بقايا داعـش ومن يدعمُها".

Facebook Comments

Comments are closed.