شرطة النجف تدعو الى ايقاف الفعاليات والتظاهرات بعد تزايد الاصابات بكورونا

دعت مديرية شرطة النجف الاشرف والمنشآت، الى ايقاف الفعاليات والتظاهرات بعد تزايد الاصابات بكورونا.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه، اننا "أمام وضع صحي وكارثي كبير يفتك بنا جميعا لايفرق بين احد كبير أو صغير" .

واضاف: "فقد سجلت المحافظة امس واليوم 191 إصابة فضلا عن مئات المصابين والملامسين في الأيام الماضية مما ينذر بالخطر إذ دخلنا في مرحلة حرجة وبسبب انشغال الأجهزة الأمنية بالتظاهرات وعدم تطبيقها للحظر الصحي وفرض حظر التجوال الذي اقرته خلية الازمة".

وتابعت: "لذا ندعو جميع مكاتب مراجع الدين الافاضل والشخصيات النجفية من شيوخ العشائر والمثقفين والنقابات والمواطنين الكرام  الى ضروة التعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال التوعية والدعوة للالتزام الكبير بالتوصيات الصحية والبقاء في البيوت ولبس الكمامات والكفوف وضرورة إيقاف كافة الفعاليات والنشاطات".

وزادت: "كما ندعو الاحبة من الشخصيات المعروفة في ساحة الإعتصامات وجميع المتظاهرين السلميين  الى عدم التجمع لأن التجمعات خطر يهدد حياتهم، ونؤكد نحن معكم في مطالبكم، فحقوقكم  محفوظة وفق القانون"، مضيفة "راجين التعاون مع الأجهزة الأمنية لإيقاف التظاهرات وإنقاذ المحافظة بعد أن دخل الوضع الصحي مرحلة خطرة ولنساهم جميعا في انقاذ نجفنا الاشرف من هذا الوباء الفتاك".

اختتم البيان: "تعاونوا معنا في إيقاف التجمعات والتظاهرات من أجل أن تتفرغ الأجهزة الأمنية في عموم المحافظة لتطبيق حظر التجوال والمساهمة في وقايتكم وحماية كل أبناء المحافظة وإيقاف الاصابات التي بدأت تتحول إلى كارثة حقيقية بعد أن أصبحت الاصابات كبيرة وخطيرة".

Facebook Comments

Comments are closed.