صحة النجف تعلن التوزيع الجغرافي لـ 87 اصابة بكورونا

أعلنت دائرة صحة النجف، الاثنين، التوزيع الجغرافي لـ 87 اصابة بكورونا التي سجلت في المحافظة.

ودعت دائرة الصحة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، المواطنين إلى "الالتزام بالإجراءات الصحية، وذلك بالتزامن مع تطبيق حظر التجوال في المحافظة"، مبينة أنه "من اجل حمايتهم وحماية عوائلهم وتحثهم على أرتداء الكمامات والتباعد البدني وغسل اليدين بالماء والصابون بإستمرار".

وأضاف البيان، أن "صحة النجف اجرت اليوم 460 فحصا مختبريا لحالات مشتبه بها جميعها بطريقة PCR (مع فحص 27 عينة لمحافظة المثنى) وتبين من خلال الفحوصات وجود 87 حالة حاملة لفايروس كورونا".

وتابع، أن "الاصابات كانت 33 حالة ملامسة لحالات موجبة مشخصة سابقا، اربع وخمسون حالة خاضعة للتحريات الوبائية"، مشيراً إلى أن "التوزيع الجغرافي للحالات المسجلة كان في القطاع الشمالي، حي السلام 5، حي المكرمة 5، حي الغري 3، قرية الغدير 2، حي العسكري 2، حي الجزيرة 1، حي الميلاد 1، حي النصر 2، حي الجامعة 1، مكتب الرشيد 1، الحيدرية1".

واشار إلى أن "القطاع الجنوبي  في المحافظة سجل، في حي العلماء 3، حي الزهراء 3، حي الانصار3،  الجديدة الاولى 1، الجديدة الثانية 1، الجديدة الرابعة 2، حي المرحلين 2، حي السعد 1، شارع المدينة 1، حي الشرطة 1، حي الامام علي 1، الرضوية 1".

وسجل قطاع الكوفة، في "حي الصدر الثالث 8، حي ميسان 5، مركز الكوفة 5، حي ميثم التمار 3، البراكية 3، شارع المعمل 1، حي المتنبي 1، الرشادية 1، الزركة 2، السهلة 2، حي الجمهورية 1، حي كندة 1"، مشيرا الى ان "(قطاع العباسية) سجل 5 اصابات، و(قطاع المشخاب) 3، (قطاع المناذرة) 2"، لافتا الى انه "من بين ألاصابات اعلاه (12) اصابة من ملاكات دائرة صحة النجف".

وسجل بيان صحة النجف، اليوم الاثين "48 حالة شفاء، والوفيات حالة واحدة، وبهذا يصبح المجموع التراكمي للحالات المسجلة في محافظة النجف مجموع الاصابات 2234، ومجموع حالات الشفاء 1114، مجموع الوفيات 43، والراقدين 1077، ومجموع الاصابات بين المنتسبين 218".

Facebook Comments

Comments are closed.