المنتجات النفطية تجهز طيران الجيش والقوة الجوية 4 ملايين لتر من الوقود

 أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن تخصيص 4 ملايين لتر من منتوج وقود الطائرات لتجهيز طيران الجيش والقوة الجوية سعياً منها لديمومة توفير كل ما تحتاجه القطعات العسكرية لإنجاز مهامها في الدفاع عن البلد.

وقال وكيل مدير عام الشركة حسين طالب في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه، أن "الشركة مستمرة بتجهيز قيادات القوة الجوية وطيران الجيش بكافة احتياجاتهم من الوقود وحسب الكمية المطلوبة" مؤكداً بأن "هيأة التجهيز التابعة للشركة قد أصدرت الأوامر التجهيزية بتجهيز أكثر من 4 ملايين لتر من وقود الطائرات" لافتاً الى "التعاون المشترك بين وزارتي النفط والدفاع من أجل تحقيق التسهيلات المالية والادارية لإستمرارية تجهيز الوقود".
من جهته اكد مدير هيأة التجهيز في الشركة بان الكمية التي جُهزت تغطي الحاجة الفعلية وحسب احتياج كل قاعدة من القواعد الجوية" مشيراً الى ان "شركة التوزيع عملت على توفير آلياتها الخاصة لنقل المنتوج الى المستودعات الخزنية التابعة للقواعد الجوية من اجل تسهيل ايصال الوقود بإنسيابية وأمان".
يشار الى ان شركة التوزيع دائماً ما تحرص على توفير انواع المشتقات النفطية الى كافة اصناف القطعات العسكرية لغرض تقديم الدعم اللازم والمساندة في الحفاظ على الأمن الدائم".

Facebook Comments

Comments are closed.