ريال مدريد يراقب مدافع إشبيلية

ذكرت شبكة " ESPN " أن ريال مدريد يراقب المدافع الفرنسي الشاب جوليس كوندي البالغ من العمر 21 سنة ولاعب إشبيلية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب الشبكة فالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان معجب بمواطنه الشاب وتحركاته في الملعب في قلب الدفاع ويرغب في ضمه لإعطاء الإضافة لخطه الدفاعي في ظل تقدم الإسباني سيرجيو راموس في العمر، وعدم حسم مصير ناتشو وإمكانية رحيل خيسوس فابيخو عن الفريق والذي كان معارا الموسم الماضي.

وليست هذه المرة الأولى التي يعبر فيها ريال مدريد عن اهتمامه بالمدافع الفرنسي الشاب والذي راقبه منذ الموسم الماضي لكنه حاليا يفكر في أخذ الأسبقية على عدة أندية أوروبية ترغب في ضمه.

وقدم كونديه موسما جيدا مع إشبيلية في قلب الدفاع برفقة البرازيلي دييغو كارلوس، وهو ما أثار اهتمام أندية كبرى للثنائي وتوجد عروض لدى إشبيلية لضم البرازيلي أحدها من ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويملك ريال مدريد علاقة جيدة مع إشبيلية والذي أعاره الصيف الماضي الظهير الأيسر سيرجيو ريغيلون ويرغب الفريق الأندلسي في الاحتفاظ باللاعب.

وحسب صحيفة " آس " قيمة المدافع الفرنسي الشاب جوليس كونديه تبلغ 35 مليون يورو وهو مبلغ بإمكان ريال مدريد دفعه رغم الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا وغياب الجماهير عن الملاعب.

Facebook Comments

Comments are closed.