تشكيل كتلة جديدة لخوض انتخابات القوة الجوية

كشف عضو مجلس الادارة السابق، سمير  كاظم ، اليوم السبت ، النقاب عن الكتلة الجديدة التي ستخوض انتخابات نادي القوة الجوية بقيادة قائد القوة الجوية شهاب جاهد.

وقال كاظم في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه" بعد ان جمعنا هدف واحد هو خدمة نادينا العريق تم تشكيل كتلة ستخوض الانتخابات المقبلة للنادي والمقرر لها ال١٢ من شهر تموز".
واضاف" لسنا بصدد اقصاء احد وصناديق الاقتراع هي من تحدد الشخصية التي ستتواجد مستقبلاً لخدمة النادي وتحقيق طموحات جماهيره"، مبيناً انه" من بين ابرز الاهداف التي وضعت على طاولة اهتمامنا العمل على اعادة اراضي النادي والعمل بقوة لبناء ملعب يليق باسم وتاريخ القوة الجوية ناهيك عن تسليم المستحقات المالية في وقتها المحدد وفتح الابواب لابناء النادي لخدمته في مختلف المفاصل".
واختتم كاظم بيانه بالقول" ايام اتخاذ القرارات الفردية ذهبت بلا رجعة ومستقبل اصدار القرارات ستكون بروح الجماعة من اجل عدم مصادرة او تهميش ادوار اعضاء مجلس الادارة الذين يمتلكون رؤية بلا شك انها ستصب اي مصلحة النادي".
الجدير بالذكر ان الكتلة الجديدة عقدت مؤخراً اجتماعاً لمناقشة جملة من الامور التي تخص الانتخابات المقبلة، بحضور كل من سمير كاظم و هيثم كاظم و علي زغير و حمادي احمد و د. رشا و لواء مهدي ياسر و لواء مهدي صوب الله و ماجد علي

Facebook Comments

Comments are closed.