ماركا عن لقاء والد ميسي وبارتوميو: "حوار الصم والاتفاق المستحيل"

ركزت صحيفة " ماركا " على اللقاء المتوقع بين خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وجوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يوم الأربعاء المقبل، وهو لقاء الهدف منه تقريب وجهتي النظر بين الطرفين.

وأكدت الصحيفة أن اللقاء بوضعه الحالي لن يخرج بأي اتفاق وأنه من المستحيل أن يتوافق الطرفان؛ وشبهته بحوار الصم؛ لكون كل منهما يملك موقفا مغايرا.

خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله سيأتي لبرشلونة بهدف واحد هو تحقيق رغبة العميد في الرحيل عن برشلونة وذلك بطريقة مشرفة ولا تؤدي لخلافات بين الطرفين لكون ميسي لا يرغب في الخروج من الباب الخلفي.

وأخبر ميسي والده برغبته الوحيدة وهي الخروج من برشلونة ويفضل أن تكون بشكل ودي من خلال الاتفاق مع إدارة برشلونة، وليس هناك أي أمل لاستمراره الموسم المقبل حتى نهاية عقده والخروج مجانا.

ورغم رغبته في الخروج بشكل ودي فالنجم الأرجنتيني ومحاميه يعتبرون أنه يملك الحق قانونيا، وأنه حاليا لاعب حر حسب بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانا في نهاية موسم 2019-2020 والذي تأخرت نهايته بسبب فيروس كورونا.

من جهة أخرى فجوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يرفض رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولا يرغب في أن يكون الرئيس الذي سمح برحيل أسطورة الفريق وهدافه التاريخي ونجمه الأول.

كما يصر جوزيب ماريا بارتوميو على أن ميسي يملك عقدا حتى نهاية الموسم المقبل، وأن مهلة تقديم طلبه بالخروج مجانا انتهت في الـ 10 من حزيران الماضي.

وأبدى الرئيس استعداده للاستقالة إن كان ذلك يضمن استمرار ليونيل ميسي في برشلونة؛ شريطة أن يعبر النجم الأرجنتيني صراحة أن المشكلة في إدارة الفريق.

وفي الوضع الحالي فالطرفان سيجلسان إلى طاولة المفاوضات بآراء متناقضة تماما؛ ما يجعل الاجتماع غير ذي فائدة ولن يؤدي لأي اتفاق، وبالتالي فالمشكلة القانونية بينهما ستحسمها المحاكم والهيئات الرياضية القانونية.

Facebook Comments

Comments are closed.