الفتح: جريمة المطار مؤامرة اميركية جبانة ضد الارادة الاسلامية الشيعية

قال عضو تحالف الفتح ابو علي البصري، الاحد، ان من تآمرت عليهم اميركا واستهدفتهم  على ارض مطار بغداد الدولي هي شخصيات سهرت الليالي وضحت بالغالي والنفيس من اجل حماية الوطن والمقدسات.

البصري في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، اوضح ان " قادة الحرس الثوري وعلى راسهم الحاج قاسم سليماني جاء تلبية لاداء الواجب الشرعي للحفاظ على العراق وسيادته ومقدساته وجاء بعدته وعديده لحماية ونصرة الشعب العراقي"، لافتا الى ان " الارادة الاسلامية الشيعية تصدت ودحرت داعش ولم يبقى لاميركا مكان شبر لخديعة اخرى يستهدفون بها العراق بعد فتوى الجهاد وبجهود قوات الحشد الشعبي وهؤلاء القادة الذين قادوا المعارك ببسالة وبعقلية عسكرية يشهد لها التاريخ".

وبين البصري ان " ما فعلته اميركا باستهداف  القادة هو نتيجة جبنها وخوفها ومعرفتها بالخسارة الكبرى التي حصلت لها على اعتبار ان داعش صنيعتها التي جاءت بها للنيل من العراق وشعبه"، مشيرا الى ان " هذا الاستهداف ليس شخصيا وانما هو استهداف لقاعدة مجاهدة كبيرة وهي المقاومة العالمية التي هي موجودة في العراق وسوريا ولبنان واليمن وجميع بقاع العالم التي تقاوم للتحرر من الاستعمار الاميركي الذي نال الكثير من شعوب العالم". واضاف البصري ان " المؤامرة الاميركية على العراق مستمرة منذ عام 2003 حتى اليوم للاستيلاء على العراق واحتلاله وتدنيسه ونهب مقدساته".

Facebook Comments

Comments are closed.