السماح للجمهور العراقي بالدخول إلى مواجهة إيران

 أكد رئيس رابطة المشجعين العراقيين، يوم الثلاثاء، أن جهود السفارة العراقية في إيران، أثمرت عن نتائج إيجابية بشأن السماح للجمهور العراقي بالدخول إلى مباراة العراق وايران المقررة يوم غد.

وقال رئيس الرابطة، مهدي الكرخي،إن "جهود السفير والأخوة في السفارة العراقية بطهران أثمرت عن السماح للجمهور العراقي بالدخول إلى ملعب آزادي يوم غد، لتشجيع المنتخب العراقي بلقائه منتخب إيران ضمن تصفيات كأس العالم".

وأضاف أن "السفارة العراقية أبلغوه أن يحضر والراغبين من الجمهور العراقي سواء من العراق أو من الجالية في إيران لتشجيع المنتخب العراقي"، لافتاً إلى أن "مندوباً من السفارة العراقية سينتظره بالمطار اليوم، لاستقباله في مقر إقامته".

وأشار الكرخي، إلى أن "التذاكر الخاصة بالجمهور العراقي ستوزع على الجمهور العراقي بالتنسيق مابين السفارة العراقية في ايران واتحاد الكرة العراقي"، موضحاً أن "التذاكر محددة وحسب تعليمات الاتحاد الآسيوي، إذ يحق للفريق الضيف إشغال 10 بالمئة من الملعب".

وكان رئيس رابطة المشجعين العراقيين مهدي الكرخي، قد كشف أمس الثلاثاء، عن رفض السلطات الإيرانية دخول مشجعي المنتخب العراقي إلى مباراة مواجهة إيران المقررة يوم غد.

Facebook Comments

Comments are closed.