مواجهة فياريال صداع في رأس أنشيلوتي

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بأن ريال مدريد سيخوض مباراة فياريال بحالة تأهب قصوى، لمنع حدوث أي نتيجة سلبية.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على فياريال، يوم السبت المقبل، على ملعب لا سيراميكا، ضمن مباريات الجولة 24 للكالتشيو.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه على الرغم من الاهتمام الكبير بمواجهة باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء المقبل، في دوري الأبطال، يضع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، اهتمامًا أكبر بمواجهة فياريال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يريد تجنب تشتيت انتباهه بدوري الأبطال عن مباريات الليجا، حيث يتقدم بفارق 6 نقاط فقط عن إشبيلية، وبالتالي يخشى أن يتم تقليص الفارق.

وأضافت الصحيفة، أن فياريال من المنافسين الذين يجيدون اللعب جيدًا أمام الكبار، وقد نجح بالفعل في لقاء الدور الأول في التعادل على ملعب سانتياجو برنابيو 0-0، وتبع ذلك هزيمة الريال أمام شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-2، وتلاها هزيمة أخرى ضد إسبانيول في الليجا بنتيجة 2-1.

وبدأت الشكوك تلاحق ريال مدريد بالفعل، منذ أن ودع كأس الملك من ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو، وحقق فوزًا صعبًا بعد ذلك على حساب غرناطة، بهدف دون رد، حيث اعترف أنشيلوتي نفسه بأن فريقه ليس في أفضل حالاته حاليًا.

ومع ذلك، يثق المدرب الإيطالي أنه مع عودة فيرلاند ميندي وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، سيتجاوز فريقه تلك الفترة الصعبة.

ويدرك أنشيلوتي أن ذهن اللاعبين أمام فياريال سيكون متأثرًا بمباراة الثلاثاء في باريس، وبالتالي سيحاول تدارك هذا الأمر، لتجنب تحقيق أي نتيجة سلبية في ملعب لا سيراميكا، من شأنها أن تؤثر بالسلب على اللاعبين في حديقة الأمراء.

Facebook Comments

Comments are closed.